اعلان

برامج رمضان| سعد الصغير: برنامج "بـ30 وش" هيتصرف في أعمال الخير (خاص)

الفنان سعد الصغير
الفنان سعد الصغير

أعرب الفنان سعد الصغير، عن سعادته بتكريمه بمهرجان 'الأفضل' في وشوشة، وقال الصغير، عن حضوره المهرجان، إنه نجح وتم اختياره الأفضل بسبب دعوة والدته، ودعوات الحاضرين في الأفراح التي يقوم بإحيائها.

وأضاف الصغير، أنه تم تكريمه قبل عامين في المهرجان ذاته، ولكنه لم يستطيع الحضور لعدم وجوده في مصر، حيث كان متواجد بالمملكة العربية السعودية، وتابع قائلاً: 'إنه لم يرى مثل هذا الاحتفال'.

وكشف الفنان سعد الصغير، عن برنامجه الجديد 'بـ30 وش'، و المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2022، ويذاع على شاشات قنوات mbc مصر، حيث قال سعد،: إن أعماله في موسم رمضان القادم كلها سوف تنفق على الخير، وأضاف أنه كان يحلم بعمل برامج خيرية لمساعدة الناس، و لكنه لم يكن لديه القدرة على فعل ذلك، فقرر بتلك الموسم أن يقدم هذا البرنامج ويوهبه لأعمال الخير.

يذكر أنه تقدم المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان سعد الصغير، ونجله محمود الصغير، بسبب الإساءة إلى موكله أحمد عبد العزيز، مقدم أحد البرامج على قناة الحدث اليوم، وقال ياسر قنطوش في بلاغه للنائب العام،: 'قام المشكو في حقه الثاني بتحريض المشكو في حقه الأول، على قيامه بسب وقذف الطالب على مواقع التواصل الاجتماعي، على الحساب الشخصي للمشكو في حقه الأول وقام بتوجيه عبارات وألفاظ تمثل إهانة تمثل سب وقذف للطالب'.

واختتم قنطوش، بلاغه قائلًا: 'لهذا يتقدم الطالب بالبلاغ العاجل سيادتكم ويلتمس التحقيق في تلك الواقعة واتخاذ اللازم قانونياً حيال المشكو في حقهما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية