اعلان

مسلسلات رمضان 2022| أمير كرارة يروج لمسلسله الجديد «العائدون» بهذه الطريقة

أمير كرارة
أمير كرارة

روج الفنان أمير كرارة، اليوم الأحد، لمسلسله الجديد 'العائدون'، مما أثار إعجاب الكثير من متابعيه.

وشارك أمير كرارة جمهوره و متابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'، حيث كانت الصورة عبارة عن البوستر النهائي لمسلسله الجديد'العائدون'، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

وعلق عليها 'كرارة'، قائلًا: 'العائدون رمضان ٢٠٢٢ المخرج الكبير أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومدير تصوير هيثم حسني، ومهندس ديكور باسل حسام وستايلت إيناس عبدالله، وإنتاج ميديا هب media hub سعدي-جوهر.. كرمك يا رب وكل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم'.

وعلق الكثير من النجوم على الصورة التي نشرها كرارة، من أبرزهم الفنان محمود عبد المغني، و محمد محمود عبد العزيز، و محمد عز، وهند صبري.

مسلسل العائدون

مسلسل «العائدون من داعش» يناقش بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، حيث يركز العمل بشكل عام على الدور الذي تقوم به المخابرات في القضايا الدولية، وهو الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي قدمه الفنان أحمد عز العام الماضي، وهو من ملفات المخابرات المصرية، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2022، العمل من بطولة' أمير كرارة، ومحمود عبد المغني، وأمينة خليل، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وسيناريو باهر دويدار.

مسلسل نسل الاغراب

يذكر أن آخر ظهور درامي لـ'كرارة'، كان من خلال مسلسل ' نسل الأغراب'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، والعمل تدور قصته بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، ويخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف، وربى نجل، المسلسل من بطولة 'أحمد السقا، وأمير كرارة، وأحمد مالك، وفردوس عبد الحميد، ودياب، وإدوارد، ومي عمر ومنة فضالي'، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً