اعلان

أميرة أديب تتصدر البوستر الدعائي لمسلسل «مين قال» أمام أحمد داش

أميرة أديب
أميرة أديب

تصدرت الفنانة الشابة أميرة أديب، البوستر الدعائي لمسلسل 'مين قال'، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأزمات والمشاكل التي يقع فيها الشباب الذين يتخطون أعمارهم سن الـ 18 عامًا.

مسلسل مين قال

مسلسل مين قال

مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة العمل الفنان السوري جمال سليمان، ونادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، و ديانا هشام، إلهام صفي الدين، تاليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

وظهرت أميرة خلال الأيام الماضية بشكل متميز في مسلسل 'نقل عام'، أمام الفنان محمود حميدة، حيث جسدت شخصية 'نادية' ابنة الفنان محمود حميدة، التي تنتمي لأسرة متوسطة الحال، يتزوج الأب من امرأتان الأولى ينجب منها فتاتان، ويتركها و يرحل، والثانية ينجب منها 5 أبناء.

الجدير بالذكر ان أميرة حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

وبدأت أولى أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل 'ولاد ناس' الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل 'تحقيق' الذي بدأ عرضه مؤخرًا على منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك، وهدى المفتي، ومحمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة