اعلان

مسلسلات رمضان 2022| طرح البرومو الدعائي الأول لـ«انحراف» بدون روجينا

روجينا
روجينا

كشفت المخرج رؤوف عبد العزيز عن 'التيزر' الأول لمسلسله الجديد 'انحراف' بطولة النجمة روجينا، في ثاني بطولاتها المطلقة، والذي حمل جملة 'مستوحى من أحداث حقيقة'.

مسلسلات رمضان 2022

وطرح رؤوف عبد العزيز، التيزر الأول من المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، بدون النجمة روجينا، حيث ظهر الفنان القدير أحمد فؤاد سليم يدخل أحدى دوائر الأمن، وهو ملطخ بالدماء ويحمل في يده سكين، ويعترف على نفسه بقتل زوجته، قائلا: 'أنا قتلت مراتي'، مما يؤكد لنا عن وجود تفاصيل واحداث مثيرة و مشوقة عن فكرة ماذا حدث؟.ومسلسل'انحراف'، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وكانت روجينا، كشفت عن البوسترات الرسمية لجميع أبطال مسلسلها الجديد'انحراف' المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2022، ومن تطرح البوستر الرسمي الخاصة بها، مما جعل الجميع يشيد بموقفها ومدى تمتعها بالرقي التي تتمتع به كنجمة، فرغم بطولتها المطلقة في المسلسل، إلا أنها تمتعت بدرجة عالية من إنكار الذات وقدمت الشكر لكل من شارك في بطولة المسلسل.

ويعد مسلسل' انحراف'، المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل' انحراف' كلا الفنانة القدير أحمد فؤاد سليم، والفنانة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً