اعلان

مسلسلات رمضان 2022| حمادة هلال يشوق جمهوره بصورة من كواليس «المداح2»

حمادة هلال
حمادة هلال

نشر الفنان حمادة هلال صورة جديدة له عبر حسابه على السوشيال ميديا، حيث لاقت الصورة أنتشار واسع على وسائل التواصل الاجتماعي .

مسلسلات رمضان 2022| حمادة هلال يشوق جمهوره بصورة من كواليس «المداح2»

وشارك حمادة هلال جمهوره ومتابعيه بصور جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير' إنستجرام'، حيث ظهر في الصورة بشخصية مسلسل ' المداح 2' برفقة المنشد وائل الفشني ، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، وعلق على الصورة :'حبيبي المطرب الكبير وائل الفشني شرفت مسلسل المداح وقريبآ بإذن الله الغنوه حاجه فى حب سيدنا النبي #المداح_اسطوره_الوادى 2022 ان شاء الله على قناه mbc مصر'.

حمادة هلال وأحمد بدير

ومن ناحية أخرى، قد نشر الفنان حمادة هلال، صورة تجمعه بالفنان أحمد بدير، من كواليس مسلسل «المداح 2»، المنتظر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022.

كتب حماده هلال، عبر حسابه الشخصي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وكتب قائلا:'الأستاذ أحمد بدير، نجم المداح الجزء الأول والثاني ، واللي هيقول أزاي مش هو في الجزء الأول في الدراما بعيد الشر عليك يا عم أحمد تفتكروا أي اللي هيحصل مسلسل 'المداح' أسطورة الوادي MBC مصر بأذن الله رمضان 2022، مدد يا رب'.

مسلسل المداح2

والجدير بالذكر أن مسلسل' المداح 2' من المقرر عرضه على قناة أم بي سي مصر، والمسلسل بطولة حمادة هلال ، أحمد بدير، نسرين طافش ،حنان سليمان ، خالد سرحان ،محمد عز، رضوي البروكي ، عمرو رمزي ، تأليف أمين جمال ، إخراج أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء