اعلان

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 3

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي
كتب : أهل مصر

يعرض اليوم الثلاثاء، مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 3 عبر قناة أون، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتواجد فيه عدد كبير من الأعمال الدرامية.

مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 3

ويشهد مسلسل الكبير أوي 6 في سباق مسلسلات رمضان 2022، العديد من المواقف الكوميدية مع الكبير عمدة المزاريطة، ويتولى بطولة المسلسل نخبة من ألمع الفنانين منهم الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي

وشهد مسلسل الكبير أوى 6 في سباق مسلسلات رمضان 2022 خلال حلقاته السابقة عدة أحداث ومواقف كوميدية، منها معاناة 'الكبير' من نجليه التوأم، بعدما يطلبان منه تحضير وجبة الإفطار قبل ذهابهما للمدرسة، ويكتشف لدى أحدهما الموهبة في خداعه لسنوات.

أما جوني فنرى في الجزء السادس من الكبير أوي أن وزنه ازداد بشكل كبير وأصيب بالاكتئاب، حيث لا يفعل أي شيء سوى الجلوس في المنزل ومشاهدة التليفزيون وتناول الطعام.

موعد عرض مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 3

ومن المقرر عرض مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 3 ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 عبر قناة يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير اوي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد