اعلان

مي عمر تسكن المقابر مع سكينة.. أحداث مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة

مي عمر و روبي
مي عمر و روبي

عرض اليوم الإثنين مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة، على قناة "إم بي سي مصر"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة في سباق مسلسلات رمضان 2022 عدة أحداث، يبدأ المشهد الأول ببحث عصابة غسان ورجال سيد مارسيدس، ورجال مختار سعادة، عن سكينة بعد معرفة موت ريجا ظننًا بأن الدبدوب الذي يحتوي على الألماس مع سكينة.

والمشهد الثاني هو ذهاب رانيا إلى موقع الحادث، ويخبرها غفير المكان بموت ريجا، لتنهار بعدها لعدم تصديق موت ريجا، وحاول القبض عليها لتسليمها للشرطة.

المشهد الثالث مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة، بصراخ مختار سعادة، على رجاله بتكثيف البحث عن سكينة، ووجود طريقة لمنع غسان من مغادرة مصر، ويأمر بحرق مخازن سيد، خوفًا على اهتزاز صورته في سوق تجار الألماس.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة

كما جاء في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة مشهد آخر، رجال سيد ميرسيديس عند أوتاكا منتظرين اتصال سكينة، وتتصل سكينة بابن خالتها عربي لكي تعرف ما حدث وتخبره بموت ريجا وتريد معرفة ما يحدث في الحارة، وتسأله الدنيا أمان، يخبرها بعدم المجيء يسبب بحث الشرطة عنها، وتطلب من سائق التاكسي تويصلها لمقابر الدراسة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة، لقاء رانيا التي تقدم دورها مي عمر، وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعي سكينة وتتقمص شخصيتها النجمة روبي، ويأتي اللقاء بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل أزمات عديدة

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة

ويتولى بطولة مسلسل رانيا وسكينة كلا من الفنانة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة