اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة الرابعة.. معاناة أكثر بعد الطرد من الشقة

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل فاتن أمل حربي، تعرض فاتن للضرب من زوجها، وقيامه بقص شعرها، بعد نشوب معركة بينهما بسبب الذهاب للكوافير، حيث يتوعدها حالة ذهابها مرة أخري للكوافير، ونصحها بإرتداء الحجاب، واستمرت الحلقة في عرض الأحداث، حيث تفاجأت بوجود شخص غريب في منزلها، وعند سؤالها له ما الذي أتي بك إلي هنا؟ قال لها أنه أجر الشقة من زوجها.

فاتن أمل حربي الحلقة 4

فما كان بفاتن إلا أن تذهب بأطفالها إلي مكان أخر للنوم فيه، وتركها المنزل التي قضت عشر سنوات فيه مع أطفالها، نتيجة تذمر الزوج وتنكيله بها، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 4 من مسلسل فاتن أمل حربي، معاناة فاتن أكثر خاصة بعد طردها من منزل الزوجية، وبحثها عن ملجأ للعيش فيه، الأمر الذي جعلها تقف في مهب الريح، لاتدري من أين تأتيها الضربات.

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي