اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3.. يسرا تطرد غادة عادل ومفاجأة لمي كساب

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3

يزداد حرص متابعو الدراما العربية، على مشاهدة مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3 الثالثة، والتي عرضت اليوم عبر شبكة قنوات ON، للتعرف على مستجدات الأحداث.

ويعد مسلسل أحلام سعيد الحلقة 3، محل بحث الكثير من المشاهدين، خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة، على مشهد تقديم يسرا بلاغ في شقيقها لتتهمه بمحاولة قتلها.

وخلال السطور التالية، يرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3، ومواعيد عرضها عبر قنوات ON الفضائية، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3

شهدت أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3، زيادة شكوك يسرا والتي تلعب دور 'فريدة'، السيدة الارستقراطية، حول كون شقيقها صالح، والذي يجسد دوره الفنان عماد رشاد، يحاول قتلها، وهو الذي دبر حادثة السير التي تعرضت لها، ما يجعلها تذهب إلى النيابة لتقدم بلاغ به.

فيما تحمل أحداث مسلسل أحلام سعيد الحلقة 3، مقابلة شيرين والتي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، لعريس جديد ويلعب دوره الفنان تامر هجرس، ويكون زوج أختها، التي تحاول جاهدة إقناعها بالزواج، ليحدث تجاذب بينهما.

كما تحمل أحداث الحلقة 3 من مسلسل أحلام سعيدة، مفاجأة سعيدة للفنانة مي كساب والتي تجسد دور ليلي، وحيث أخبرها طبيبها، بإمكانية حملها، حيث كان انقطاع الطمس عرضي، وجاء ذلك بعدما دفعت زوجها للزواج من أخرى، حتى يتمكن من الإنجاب، الأمر الذي سبب لها أرق لتذهب لعلاجه وتقابل فريدة وشيرين.

وشهدت أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثالثة، محاولة شيرين مساعدة فريدة بكل الطرق، لتذهب لها بيتها، ولكن تطردها الأخيرة، ظنًا منها أنها من طرف أخيها.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة ON

يبحث ملايين الأشخاص، عن مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3 على قناة ON، حتى يتمكنوا من التعرف على أحداث حلقاتها باستمرار، حيث تعرض حصريًا على شاشة أون، وضمن مسلسلات رمضان 2022.

- تذاع مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3، يوميًا على قناة أون ON الساعة 8:30 مساء.

- يعاد مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 2 للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3 الثالثة

ويقوم ببطولة مسلسل أحلام سعيدة، باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟