اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 3.. هروب محمد رمضان ودينا الشربيني بشنطة الدولارات

مسلسل المشوار الحلقة 3
مسلسل المشوار الحلقة 3

نتبع أحداث مسلسل المشوار الحلقة 3 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي انطلقت أولى حلقاته السبت الماضي أول يوم من شهر رمضان المبارك، لنواصل متابعة أحداث الحلقة الثالثة.

مسلسل المشوار الحلقة 3 لمحمد رمضان تُذاع على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء. ونستعرض خلال التقرير أحداث الحلقة الثالثة 3 من مسلسل المشوار، ويبحث ملايين من الجمهورالمصري والعربي عن مسلسل المشوار الحلقة الثالثة حيث يُفضل جمهور الفنان محمد رمضان مشاهدة أعماله كل عام.

مسلسل المشوار الحلقة 3

تابع أحداث مسلسل المشوار الحلقة 3 الجديدة على قناة DMC :

- هروب محمد رمضان 'ماهر' ودينا الشربيني 'ورد زوجته' من مُهربي الآثار الذين يعملون معهم بعد القبض على وجيه بيه الذي عملت لديه 'ورد' واستولت هي وماهر على شنطة دولارات منه.

- مازال البحث عن الشنطة التي سرقها ماهر وورد وبمجرد معرفة مكانهما، قررا الهرب مرة أخرى. بعد أن تلقي ماهر مكالمة هاتفية من صديقه سعيد 'محمود الليثي' والذي كان قد اختفى فجأة ولم يعد يرد على اتصالاته الهاتفية ، ولكنه وجد أن من يكلمه هو أحد رجال وجدى بيه أحمد كمال.

- أخبر 'سعيد' 'ماهر' أن الرجال يريدون ما لديه من دولارات والتي توجد في الشنطة التي أخذها ماهر وورد وهربا بها من القاهرة إلى الإسكندرية.

- بمجرد تهديد محمد رمضان بمعرفة مكانه وأن هؤلاء الرجال لن يتركوه إلا بعد تسليم شنطة الدولارات، هربا مرة أخرى.

تردد قناة مسلسل المشوار

ننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كما يلي : التردد: 12092.

ويلعب محمد رمضان ودينا الشربينى في مسلسل المشوار دوري الزوجين ماهر وورد ، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجئات عديدة مع توالى الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق ، حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

ويبحث الكثير من عشاق المسلسلات العربية على مسلسل المشوار الحلقة 3 ، ويعتبر مسلسل المشوار الحلقة الثالثة واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية الدرامية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل المشوار الحلقة 3.

مسلسل المشوار الحلقة 3

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030