اعلان

موعد عرض مسلسل «المشوار» الحلقة 4

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار
كتب : أهل مصر

يعرض مساء اليوم الثلاثاء، مسلسل المشوار الحلقة 4، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، حيث يتنافس نخبة من ألمع نجوم الفن، في العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة، بين الأكشن والرعب والدراما والكوميدي.

أبطال مسلسل المشوار الحلقة 4

يشارك في بطولة مسلسل المشوار الحلقة 4، ضمن سباق رمضان 2022، العديد من الفنانين؛ منهم الفنان محمد رمضان، بجوار كل من الفنانة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، العمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة «ميديا هب - سعدي جوهر».

مسلسل المشوار

قصة مسلسل المشوار الحلقة 4

وتأتي أحداث مسلسل المشوار الحلقة 4، في سباق مسلسلات رمضان 2022، في سياق درامي، عن شخصية ماهر التي يجسدها الفنان محمد رمضان، وهو شاب متزوج من الفنانة دينا الشربيني 'ورد'، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى، وتكشف الأحداث حكاية 'ماهر' وزوجته 'ورد'، مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 4

من المنتظر عرض مسلسل المشوار الحلقة 4، في سباق مسلسلات عربية رمضان 2022، عبر شاشة DMC يوميًا، في تمام الساعة الثامنة و10 دقائق، بينما يعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 من صباح غد الأربعاء، وتأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء غدٍ الأربعاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً