مسلسل دايما عامر الحلقة 6.. صدمة مصطفى شعبان لخطوبة ميس فدوى

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 6
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 6

تزداد عمليات البحث عن مسلسل دايما عامر الحلقة 6، بطولة الفنان مصطفى شعبان، حيث جذب العمل أنظار الكثير من محبي الدراما، ممن يحرصون على متابعة تطورات أحداثه باستمرار.

تعرض الحلقة السادسة من مسلسل دايما عامر، عبر القنوات الفضائية منذ بداية شهر رمضان، وشهدت تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعد استلام عامر مهام وظيفته.

ويرصد «أهل مصر»، أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة السادسة، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل دايما عامر الحلقة 6

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 6، العديد من الأحداث والتي يمكنها قلب مسار المسلسل رأسًا على عقب، ما يجعلها محل بحث قطاع عريض من متابعي الدراما المصرية.

حملت أحداث الحلقة سرقة هاتف ميس فدوي والتي تجسد دورها الفنانة ميرنا نور الدين، ليلاحق عامر 'مصطفى شعبان' السارقين، ويتمكن منهم ويعيد الهاتف لصاحبته، التي تسعد كثيرًا باستعادته.

فيما تصيب مصطفى شعبان ' عامر'، خيبة أمل عندما يرى أحدهم يأتي ليأخذها من أمام المدرسة، ويعلم من المدرسين أنه خطيبها.

يحاول عامر مساعدة الطالب 'كريم'، الذي اختطف الرهائن في الحلقة الأولى، والتقرب منه، خاصة بعدما علم أن أزمته بسبب انفصال والديه وضياعه فيما بينهما.

مسلسل دايما عامر الحلقة السادسة

توضح أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة السادسة، الصعوبات التي تضعها سارة 'فريال يوسف' طليقة عامر أمامه، حتى يتمكن من رؤية ابنته حيث ترفض الرجوع إليه، أو أن تريه إياها قبل أن يحصل على وظيفة ثابتة، ووقف مشروعه عامر إكسبريسو.

يعرض العمل الدرامي مشكلات المدرسين مع التعليم الحديث ومراكز الدروس الخصوصية، حيث يدور العمل في إطار درامي اجتماعي كوميدي هادف، ما يجعله يحظى بنسب مشاهدة عالية.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 6 مسلسل دايما عامر الحلقة 6

مسلسل دايما عامر الحلقة 6 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 6 على قناة ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويذاع المسلسل على قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 2022

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد 2022

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل دايما عامر الحلقة 6

يلعب بطولة مسلسل دايما عامر الحلقة 6، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً