اعلان

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 7.. "جلال" يبحث عن تحقيق ذاته

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل مكتوب عليا، مواقف كوميدية بين جلال وعائلته، وبحثه داخل سلة المهملات على بعض الأشياء الخاصة به، وبعد توجه ذلك توجه نحو المدرسة، فقابل المدير وكلمه بشكل غير لائق، ووجه له تحذير شديد اللهجة منوهاً فيه، ألا يناديه مرة أخري بإسمه، وإنما ينادية بـ ' أستاذ جلجل '.

ثم اتجه نحو الفصل الخاص به، فوجد ' كاميليا ' مدرسة الجغرافيا، فنشبت بينها وبينه مشادة انتهت بطرد جلال خارج أسوار المدرسة، محمولاً على الأكتاف.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 7

واستمرت الحلقة في عرض المزيد من المواقف الطريفة، حتي وصل البنك التي تعمل به حبيبته، فاقتحم مجلس الإدارة مطالباً بمكفاءة له، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 7 من مسلسل مكتوب عليا، محاولات أكثر من جانب جلال لتحقيق ذاته بعيداً عن عائلته.

مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا، من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عرض مسلسل مكتوب عليا

يتم عرض مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، فضلا عن عرضه عبر منصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة ٦.٤٥ مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة ٢ صباحا، ويعاد في تمام الساعة ١٢.٣٠ صباحا، ويعاد مره ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة 'dmc دراما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً