اعلان

مسلسل يوتيرن الحلقة 7.. توفيق عبد الحميد يفكر في مصارحة زوج ابنته

مسلسل يوتيرن الحلقة 7...توفيق عبد الحميد يفكر في مصارحة زوج أبنته

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

بث مساء اليوم الجمعة، مسلسل يوتيرن الحلقة 7، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة، ونرصد لكم في السطور التالية أهم الأحداث.

مسلسل يوتيرن الحلقة 7

نري ضمن أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة 7، أن والد يارا 'توفيق عبد الحميد' يفكر في مصارحه زوج أبنته يوسيف 'أيمن القيسوني' بشأن الحادث الذي أرتكبته يارا 'ريهام حجاج' هي وابن خالتها 'كريم قاسم'، ولكن يارا تمنعه لأن ذلك يسبب لها مشكلة .

أما سارة 'هلا السعيد' فتتصل بأخيها يوسف لتقول له أنها وافقت علي طلب الزواج من 'يحيي ' ، وبذلك نجد أن أميرة نجحت في التقرب منه بعد أن جعلته يثق فيها، بعد أن أقنعت سارة بالزواج من نفس الشاب الذي وجده يوسف معه في الشقة .

مسلسل يوتيرن الحلقة 7

مسلسل يوتيرن الحلقة 7، يجسد بطولته كوكبة من ألمع النجوم؛ منهم الفنان توفيق عبد الحميد، ريهام حجاج، صفاء الطوخى، عبير صبري، عبير منير، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، نانسي صلاح، أيمن القيسوني، سامية عاطف، محمود حافظ، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 7

يعرض مسلسل يوتيرن الحلقة 7، بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان، عبر قناة سي بي سي في تمام الساعة 6:20 مساء، والإعادة الساعة 7:30 صباحًا، ويعرض أيضًا عبر قناة الحياة وأون تي في.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة