اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 8 .. ورد تتهم ماهر بالخيانة

مسلسل المشوار الحلقة 8
مسلسل المشوار الحلقة 8

نرصد تفاصيل مسلسل المشوار الحلقة 8 بطول النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والتي ينتظرها عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي.

وفي مسلسل المشوار الحلقة 8 التي انتظر المشاهدون إيجاد حل لأزمة سكن محمد رمضان 'ماهر'، ودينا الشربيني 'ورد'، والتصرف في الدولارات والآثار التي تتواجد بالشنطة وتُشكل خطرا على الزوجين في مشوار هروبهما، إلا أن أبرز ما جاء في الحلقة مظاهر حديقة الحيوان وجمالها في إضاءة خاطفة لعين المشاهد.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 8

- محمد رمضان يكشف عن محتويات الشنطة. ويستخرج الآثار منها والدولارت.

- يقوم ماهر وورد بإخفاء الشنطة في حديقة الحيوان في حفرة تحت الأرض. ويهربا من حديقة الحيوان قبل اكتشاف تواجدهم من قِبل أمن الحديقة.

- تقوم ورد بالذهاب إلى منزل صديقتها وجارتها من دار السلام، وتدعي خيانة ماهر لها من أجل العيش معها في المنزل.

- تكتشف ورد علاقة صديقتها باحدى الشباب الذي يساعدها في عملها راقصة بالأفراح.

- يواصل ماهر الاتصال بورد وابنه رحيم إلا أنها لم ترد عليه.

وفي الحلقة السابقة، طارد رجال وجيه بيه تاجر الآثار محمد رمضان 'ماهر' وزوجته دينا الشربيني 'ورد' بسبب استيلائهما على شنطة الدولارات والآثار. ليهربا بها إلى حديقة الحيوان. ويظل البطلان داخل حديقة الحيوان حلقة كاملة دون تصرف في شنطة الدولارات والآثار.

مسلسل المشوار الحلقة 8

يتم بث مسلسل المشوار الحلقة 8 على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء، على تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات التالي : التردد: 12092. الاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. وعلى قناة DMC دراما على نايل سات: 11449. والاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.

مسلسل المشوار الحلقة 8

يزداد بحث جمهور النجم محمد رمضان عن مسلسل المشوار الحلقة 8، إخراج محمد ياسين، حيث يعتبر المشوار الحلقة 8 أحد أفضل المسلسلات التي يتم عرضها في مصر، ويتابعها الملايين حول العالم العربي، إلا أن المسلسل نالت بعض من نقد المشاهدين بسبب 'الملل' وعدم تصاعد الأحداث بين الأبطال، حتى أن الكثير لم يتكشّف بعد قصة المسلسل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة