اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 10.. مواجهة الشقيقان حول قضية قتل المالكي ونور

مسلسل ملف سري الحلقة 10
مسلسل ملف سري الحلقة 10

نواصل عرض تفاصيل مسلسل ملف سري الحلقة 10 بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي ترصد قضية غسيل الأموال الشهيرة في عام 2013.

وتعتبر مسلسل ملف سري من أهم الأعمال الدرامية التي تُعرض على الشاشة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2022، ويبحث جمهور النجم هاني سلامة عن مسلسل ملف سري وهي أحدث أعماله التي تُعرض الموسم الجاري. وخلال التقرير نستعرض في نقاط أحداث مسلسل ملف سري الحلقة الثانية.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 10

بدأت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 10 بالأحداث التالية:

- تلقي أحمد الرافعي 'ناجي الخلعي'مكالمة هاتفية من شخصية أجنبية تحاول إقناعه بالسفر خارج مصر والعودة مكانه الأصلي تجنبا للقبض عليه.

- أوعد ناجي الخلعي المتصل ضمن مسلسل ملف سري الحلقة 10 بأنه لن يترك مصر قبل التخلص من المستشار يحيي عز الدين وهو شخصية الفنان هاني سلامة.

- بسبب خوف يحيي عز الدين من تهديدات ناجي الخلعي طلب من والدته وابنة شقيقته المتوفية عدم الخروج من المنزل مطلقًا طيلة اليوم، وهو ما أغضب الطفلة الصغيرة لانشغالها ببروفة غنائية.

- دارت جلسة حديث بين شاكر عز الدين المحامي 'نضال الشافعي' وشقيقه المستشار يحيي 'هاني سلامة' حيث طلب الأول من الثاني معرفة وجوده في موقع مقتل شريف المالكي ونور.

- حاول شاكر عزالدين سؤال المستشار يحيي حول خروج رصاصة من مسدسه أما مروان المالكي وهي شخصية الفنان محسن محي الدين حيث سخر من زوجة يوسف المالكي شخصية دينا وتسائل عن سبب اختطافها لمدة 3 أيام دون معرفة من الخاطف لها.

مسلسل ملف سري الحلقة 10

مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي وماجد المصري وميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي. ويعرض مسلسل 'ملف سري' على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا. كما يعرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً