اعلان

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 13.. محمد رمضان مستهدف من الجميع

مسلسل المشوار الحلقة 13
مسلسل المشوار الحلقة 13

تتصدر مسلسل المشوار الحلقة 13 محرك البحث ضمن أفضل مسلسلات شهر رمضان الموسم الحالي، والتي يبحث عنها عشاق الدراما المصرية، في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية الدرامية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها المشوار الحلقة 13 مسلسل المشوار الحلقة 13.

نرصد أحداث مسلسل المشوار الحلقة 13 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا، ويبحث عنه ملايين من الجمهور المصري.

مسلسل المشوار الحلقة 13

تتضمن مسلسل المشوار الحلقة 13 أحداثا مشوقة، رغم هدوء الحلقات الأولى والتي لم تكشف بعد عن طبيعة مشوار ماهر وورد، الذي طالما انتظره الجمهور المصري خلال أول أسبوع.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 13

انتهت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 13 على مطاردات تجار الآثار لمحمد رمضان، والذي أصبح مستهدف من الجميع. بعد سرقته شنطة الدولارات من وجيه بيه. ومع توالي الأحداث حاول أحمد صفوت 'شامل' بالتحدث مع ماهرـ محمد رمضان- عن مدى براعة ورد ـ دينا الشربيني- في الرقص بعدما قام بإحراجها لترقص مع صديقتها عزة.

وفي حلقة اليوم، ما زالت مباحث الآثار تواصل بحثها عن ماهر وزوجته ورد، بينما بدأ الأول العمل مع شامل في الأفراح ويتحمل تصرفاته غير اللائقة في مقابل إقامته هو وأسرته بمنزله بعيدا عن أعين الحكومة ورجال وجيه الشوربجي.

ترد قنوات مسلسل المشوار الحلقة 13

مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء. تذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء. وننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كالتالي:التردد: 12092. والاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. أما تردد قناة DMC دراما على نايل سات التردد: 11449. الاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.

ويجسد محمد رمضان ودينا الشربيني في مسلسل المشوار دور الزوجين ماهر وورد، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجآت عديدة مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق، حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً