اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 13.. خسارة مدرسة رؤية في المسابقة الثقافية

مسلسل دايما عامر الحلقة 13
مسلسل دايما عامر الحلقة 13

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 13، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله محل بحث قطاع عريض من عشاق الدراما، لما تحمله من أسرار ومفاجئات.

وتعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل دايما عامر، عبر شاشة قناة on، وقناة الحياة، و حققت نجاحًا ملحوظًا، منذ انطلاق أولى حلقاتها، بداية المارثون الرمضاني.

ويرصد «أهل مصر»، تفاصيل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 13، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل دايما عامر الحلقة 13

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 13، خسارة مدرسة رؤية، أمام مدرسة idc، في المسابقة الثقافية، الأمر الذي يثير انفعال أبو الوفا، صاحب المدرسة، والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، ليتهم ميس زهرة 'لبلبة'، بالتقصير.

يحاول عامر الخبير التربوي، والذي يلعب دوره الفنان مصطفى شبعان، وميس فدوى ' ميرنا نور الدين'، توضيح الأمر، وأن الأزمة ليس في مديرة المدرسة، وأنهم يحاولوا حلها بكل الطرق.

مسلسل دايما عامر الحلقة 13 مسلسل دايما عامر الحلقة 13

مسلسل دايما عامر الحلقة الثالثة عشر

وتحمل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة الثالثة عشر، غيرة أستاذ أكرم والذي يلعب دوره الفنان نضال الشافعي مدير الكمياء في الفرع الناشونال، من أستاذ علي، معلم الكمياء في الفرع الانترناشونال.

ويقوم الأستاذ لطفي، والذي يلعب دوره الفنان صلاح عبد الله، بمحاولة تحريض مدرسي الناشونال ضد ميس زهرة، لطمعه في أن يكون مدير المدرسة، وأشار أستاذ أكرم أن الدروس الخصوصية لا يمكن أن تنتهي.

ويلجأ مدرسي الموسيقي والرقص، لطالبة أخرى بدلًا من فيروز، والتي أُصيبت بكسر في الساق، وتقام المسابقة بأفضل وجه، ويجهز عامر عبد الدايم 'مصطفى شعبان'، مهند ليشارك في المسابقة.

مسلسل دايما عامر الحلقة 13 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 13، عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض مسلسل دايما عامر، عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 2022

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد 2022

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل دايما عامر الحلقة 13

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة 13، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً