اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 13 .. مريم تتعرض لأزمات بسبب جرائم والدها

مسلسل ملف سري الحلقة 13
مسلسل ملف سري الحلقة 13

نواصل متابعة جديد أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 13 بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة. ورصد أجدد المواقف بين أبطال عمل.

وينتظر عشاق الدراما المصرية، ومتابعي أعمال النجم هاني سلامة، أجدد حلقات مسلسل ملف سري الحلقة 13 وتعتبر المسلسل ضمن أهم الأعمال الدرامية التي تُعرض على الشاشة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2022.

مسلسل ملف سري حلقة 13

- مرت النجمة عائشة بن أحمد بحالة صدمة كبيرة بسبب الكفر بسبب الاتهامات والجرائم التي تحدث بسبب والدها في مسلسل الحلقة 13.

- ولهذا السبب قررت ماري وجسدت دورها عائشة بن أحمد للسفر خارج مصر والتركيز على حياتها الشخصية ضمن أحداث مسلسل.

- أول المحامي شاكر الذي يجسد نضال الشافعي التوصل لاتفاق مع مريم سلسلة الملف السري الحلقة 13.

- وللتأكد من إخبار النيابة بالحقيقة لكن ما حدث لم يكن يتوقعه هو أنها وعدته وأخبرته أن المستشار يحيى وهاني سلامة سُجن مرتين ظلما.

- حكت الطفلة مليكة لخالها المستشار يحيى عز الدين 'هاني سلامة' عن أن أمنية شقيقة خطيبته المقتولة نور وتجسد شخصيتها دنيا عبد العزيز كانت تفتش في أوراقه خلال غيابه.

- استدعت النيابة مريم المالكي التي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد لاستجوابها في قضية المستشار يحيى عز الدين حيث شهدت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 13.

- وكشفت أحداث مسلسل ملف سري عن قيام المحامي شاكر عز الدين، الذي يقدم دوره الفنان نضال الشافعي بتهديد مريم المالكي ووالدها هارون، بأنه في حال اتهام الأولى لشقيقه المستشار يحيى عز الدين خلال شهادتها في النيابة، بمقتل نور وشريف المالكي، يتحملان نتيجة ذلك.

مواعيد ملف سري الحلقة 13

ويعرض مسلسل ملف سري على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. كما يعرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي وماجد المصري وميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً