اعلان
اعلان

مسلسل توبة الحلقة 13.. توبة يبدأ رحلة الانتقام بعد مقتل زوجته ووالده

مسلسل توبة الحلقة 13
مسلسل توبة الحلقة 13

عرض اليوم الاربعاء، مسلسل توبة الحلقة 13 عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 13

وشهد مسلسل توبة الحلقة 13، مقتل لقى زوجة توبة ووالده على يد المعلم سيد الأجنبي، ويقرر توبة الانتقام منه رغم أنه محصن بالعديد من الرجال.

مسلسل توبة الحلقة 13

ويحقق مسلسل الكبير توبة الحلقة 13 للفنان عمرو سعد نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2022 ويحصد ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض خلال الشهر الكريم، وذلك نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها مكي، خاصة بعدما نجح في في سباق مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة.

بطولة مسلسل توبة الحلقة 13

ويتولى بطولة مسلسل توبة كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

وتدور أحداث مسلسل توبة الحلقة 13 في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

موعد عرض مسلسل توبة

من المقرر عرض مسلسل توبة طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً