اعلان

مسلسل الكبير الحلقة 16.. «جوني» يسعى للشهرة عبر اليوتيوب

مسلسل الكبير اوي 6
مسلسل الكبير اوي 6

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الكبير6، مشاجرة الكبير مع مربوحة بسبب استخدامها اليوتيوب، وبينما تجري وجدت ' جوني ' حيث تحدثت معه، وأقنعته بفكرة إنشاء فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى الفور تواصل جوني مع هجرس لتنفيذ الفكرة.

مسلسل الكبير الحلقة 16

وعرضت الحلقة اختلاف حاد حدث بين ' جوني ' وهجرس، الذي أراد أن يقنعه برأيه، ودخوله في اللايف أثناء التصوير، بينما كان يكتب السيناريو على زجاجة مياه، وعند توجيه السؤال له قال هجرس، أنها مثل الزجاجة التي كانت مع محمد أبوجبل لاعب المنتخب.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 16 من مسلسل الكبير6، المزيد من الأحداث الكوميدية، خاصة بعد استمرار جوني في تنفيذ أعماله على السوشيال ميديا، والاستعانة بأشخاص أخرين، على رأسهم نفادي صديق شقيقه الكبير.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

يتم عرض مسلسل الكبير6 على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب