اعلان

مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 15..مشاجرة بين أحمد مكي و مربوحة

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

عرض اليوم مسلسل الكبير أوى 15، عبر قناة أون، والذي يأتي في سياق سباق مسلسلات رمضان 2022، ويعود به الفنان أحمد مكي مرة أخرى بعد غياب نحو سبع سنوات.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15

وشهد مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 15، في سباق مسلسلات رمضان 2022، وقوع مشاجرة بين الكبير ومروبحة بعدما ضبطها وهي تشاهد يوتيوب، وتفاجئ أنها تتابع البث المباشر لقناة سيدة تقوم بطبخ أصناف الطعام، ويتفاجأ جوني أن لديها عدد كبير من المتابعين، وفي الحلقة يقرر جوني أن يكون بلوجر، وقام بالاتصال بهدرس وطلب مقابلته، وقرر أن يقوم بعمل فيديوهات لايف تتضمن قصص تمثيلية.

وفي الكبير اوى 6 الحلقة 15، اصطحب جونى هدرس معه ليكون المصور، وتوجه لصديق أخيه الكبير نفادي وجعل منه قصة كبيرة وتصوير الفيديوهات، لكي يكون مشهورا.

مسلسل الكبير أوي 6

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15

يضم مسلسل الكبير اوي الجزء السادس سباق مسلسلات رمضان 2022 مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15

ويحصد مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 15 في سباق مسلسلات رمضان 2022 للفنان أحمد مكي نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2022 ويحصد ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض خلال الشهر الكريم، وذلك نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها مكي، خاصة بعدما نجح في المواسم السابقة من المسلسل التي جعلت الجمهور يتعلق بشخصية الكبير.

مسلسل الكبير أوي 6

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15

وتدور قصة مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15، في قالب كوميدي، حيث يسلط الضوء على مغامرات الكبير الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي عمدة قرية المزاريطة، وتجسد الفنانة رحمة أحمد في مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15، شخصية زوجة الكبير في العمل، والتي تأتي كبديل للفنانة دنيا سمير غانم التي اعتذرت عن المسلسل.

موعد عرض مسلسل الكبير اوى

يعرض مسلسل الكبير اوى 6 يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، عن طريق قناة يوميا اون في تمام الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود