اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16.. عماد رشاد يدفع لـ يسرا مصاريف العملية

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16

يزداد البحث عن مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16، حيث تشهد تصاعدًا في الأحداث، الأمر الذي يجذب أنظار محبي الدراما، لمتابعة أحداثه باستمرار.

ويحرص متابعي الحلقة السادسة عشر من مسلسل أحلام سعيدة، على التعرف على تطورات الأحداث، بعد استلام مصطفى شعبان مهام وظيفته بالمدرسة.

ويرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16، ضمن متابعة مسلسلات رمضان 2022، التي يقدمها الموقع، طوال الشهر المبارك.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16

تحمل مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16، العديد من الأحداث المشوقة، بعد ذهاب فريدة، والتي تجسد دورها الفنانة يسرا، لتقيم في منزل شيرين، والتي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، بسبب الضابط متولى ' حمدي الميرغني'، والذي يقيم بمنزلها، لحين انتهاء التحقيق.

وتوضح الأحداث رفض صالح، والذي يلعب دوره الفنان عماد رشاد، إعطاء أموال الأرض لفريدة ' يسرا'، لكنه وافق أن يمنحها مصاريف العملية الخاصة بنظرها، لكن اشترط على المحامي يحيى، والذي يؤدي دوره الفنان نبيل نور الدين، ألا يخبرها بأنه من دفع تلك الأموال.

ويصل طرد لصالح من المصحة الفرنسية، والتي كانت تتعالج بها والدته، ويوجد بداخلة مجموعة من المذاكرات التي كانت تكبتها أثناء وجودها بها، والعديد من الخطابات التي دونتها له ولـ شقيقته فريدة، الأمر الذي يثير مشاعره.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 16،عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة السادسة عشر

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة السادسة عشر، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث مروع.. تصادم مقطورتين على طريق السويس الصحراوي (صور)