اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 16.. حسن الرداد يرفض الزواج من توحه والموت يفجع كمال

مسلسل بابلو الحلقة 16
مسلسل بابلو الحلقة 16

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 16، العديد من الأحداث الهامة، والتي ينتظرها متابعيه، مع عزم الدكتور أحمد على كشف التجاوزات التي تتم في المستشفى.

حيث تزداد نسب البحث، عن الحلقة السادسة عشر من مسلسل بابلو، لحرص متابعيه على التعرف على تطورات الأحداث.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 16، ضمن المتابعة اليومية، لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، طوال الشهر المبارك.

مسلسل بابلو الحلقة 16

وتحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 16، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث قطاع عريض من الجماهير.

حيث بدأت الأحداث بعزم الدكتور أحمد، والذي يلعب دوره الفنان محمد العمروسي، على كشف التجاوزات التي تحدث في المستشفى، بعد موت أكثر من حالة بعد دخولها تلك المشفى.

ويتأمر كيمو وزتونة ونصر، ضد بابلو، والذي يلعب دوره الفنان حسن الرداد، حتى ينتقموا منه بعد أن طلق نورا من كيمو، وتم خطبتها على الدكتور أحمد، ما أثار غضبه ليعزم على قتله، وتحاول والدته منعه من اعتراض طريق سيد بابلو، لكنه لا يعيرها انتباه.

مسلسل بابلو الحلقة 16 مسلسل بابلو الحلقة 16

مسلسل بابلو الحلقة السادسة عشر

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة السادسة عشر، طلب توحة، والتي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، الزواج من بابلو ' حسن الرداد، لشعورها بالحزن الشديد نتيجة معاملة شقيقاتها معها، ليرفض الأخير طلبها.

وتنتهي أحداث الحلقة، على ولادة يارا المتعسرة، حيث أوضح الأطباء أنه من الممكن أن يضحوا بالجنين لإنقاذ حياة والدته، وطلبوا من كمال، والذي يلعب دوره الفناة مصطفى فهمي، أن يحضر ابنه مازن ' محمود حجازي'، ليمضي على إقرار، وعندما يحضر يخبره الطبيب بأن أحدها توفى.

مسلسل بابلو الحلقة 16 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 16، عبر شاشة قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع مسلسل بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، فيما تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 16 وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 16

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة 16، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً