اعلان

مسلسل توبة الحلقة 17.. عمرو سعد يلقن محسن منصور علقة موت وإحسان تحمي ابنه

توبة
توبة

عرض اليوم الأثنين، مسلسل توبة الحلقة 17، عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 17

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 17، توجه محسن منصور إلى منزل توبة 'عمرو سعد' لكي ينتقم منه بعدما تسبب لها في عاهة مستديمة، لكن توبة لقنة علقة ساخنة وربطه في الكرسي، ثم تحدث معه توبة عن صداقتهم قديما قبل أن تتحول إلى عداوة وطلب منه أن يكون بجواره أو يأخذ أموال منه ويتركه في حاله لكي ينتقم ممن قتلوا زوجته ووالده، كما شهدت الحلقة ذهاب سيحا بابن توبة

إلى احسان لكي تحميه بعد، أن أصبح في خطر نتيجة رغبة سيد الأجنبي في قتله بعدما رآه الطفل وهو يقتل أمه وجده.

مسلسل توبة الحلقة 17

ويتولى بطولة مسلسل توبة كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

وتدور أحداث مسلسل توبة الحلقة 17 في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

موعد عرض مسلسل توبة

من المقرر عرض مسلسل توبة طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد