اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 18.. مواجهة ساخنة بين مصطفى شعبان وصلاح عبد الله

 مسلسل دايما عامر الحلقة 18
مسلسل دايما عامر الحلقة 18

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 18، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله محل بحث قطاع عريض من عشاق الدراما، لما تحمله من أسرار ومفاجئات.

وتعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل أحلام سعيدة، عبر شاشة قناة on، و حققت نجاحًا ملحوظًا، منذ انطلاق أولى حلقاتها، بداية المارثون الرمضاني.

ويرصد «أهل مصر»، تفاصيل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 18، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل دايما عامر الحلقة 18

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 18، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، ما يجعلها محل بحث متابعيها.

حيث تبدأ الحلقة بتوضيح نجاح فكرة عامر عبد الدايم، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، بكتابة الطلاب لأفكارهم، ومطالبهم في المدرسة، ولكنها توضح مدى إيجابية نظرة الطلاب لمدرستهم.

وتحدث حالة سرقة في المدرسة، حيث يشتكي أحد الطلاب باختفاء ظرف به مصاريف المدرسة الخاصة به، لينقلب المدرسة، ويجمع مستر لطفي، والذي يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله، المدرسين وينبه عليهم أن يقوموا بتفتيش الطلاب، ليجدوا السارق.

 مسلسل دايما عامر الحلقة 18 مسلسل دايما عامر الحلقة 18

مسلسل دايما عامر الحلقة الثامنة عشر

توضح أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة الثامنة عشر، رفض عامر وميس زهرة، والتي تلعب دورها الفنانة لبلة، يرفضوا اقتراح مستر لطفي، ليجدوا أن فضح طالب أمام زملائه، قد يقلب الأمر، ويسبب له أزمة نفسية، ما يجعل عامر عبد الدايم يرجح تفتيش الطلاب واحد تلو الآخر، على انفراد.

ويطلب مستر لطفي من عامر عبد الرازق الوقوف بجانية، وأن يكون في صفه ضد ميس زهرة، ليرفض الأخير، ليقوم بتهديده قائلًا ' اللي حضر العفريت هو بس اللي يعرف يصرفه'، ليوضح عزمه على إخراج عامر من مدرسة رؤية.

وتنتهي أحداث الحلقة على اتصال سما طفلة عامر، بوالدها، لتقوم ابنتها بمنعها، وأخذ الهاتف منها، لتخبر عامر أنها سوف تحرمه من رؤية طفلته، كتي لا يفسد علاقتها بها.

مسلسل دايما عامر الحلقة 18 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 18، عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض مسلسل دايما عامر، عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 2022

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد 2022

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل دايما عامر الحلقة 18

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة 18، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو