اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18.. غادة عادل تدفع مصاريف العملية لـ يسرا

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18

ينتظر قطاع عريض من المتابعين، مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18، حيث تحمل أحداث هامة، بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تتصدر الحلقة 18 من مسلسل أحلام سعيدة، محرك البحث العالمي جوجل، نظرًا لحرص متابعي المسلسل، على متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مجريات الأحداث.

ويرصد ' أهل مصر' تفاصيل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18، ضمن المتابعة اليومية، لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يحرص الموقع على تقديمها، طوال الشهر الكريم.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18، مفاجئات كثيرة، وأحداث مشوقة، حيث تكشف العديد من الأسرار الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تواصل شيرين، والتي تلعب دورها الفنانة غادة عادل محاولتها لمساعدة فريدة، والتي تعلب دورها الفنانة يسرا، حيث تحاول بيع سيارتها لزميلها في العمل، وتخبر ديدي أنها تمكنت من بيعها بمبلغ 200 ألف جنية، التي طلبتها، لتقوم بدفع مصاريف العملية الخاصة بديدي.

وعلى جانب أخر، تم صلح فريدة ' يسرا' والمحامي يحيى، بعد الأزمة التي حدثت بسبب لاعتقادها أنه كذب عليها بأمر مصاريف العملية، لكنها علمت الحلقة، وأن شقيقها صالح، والذي يجسد دوره الفنان عماد رشاد، هو من أرسل مصاريف العملية إليها، لكنه أنكر ذلك.

وكشف المحامي يحيى، والذي يلعب دورها الفنان نبيل نور الدين، لفريدة أن تم توجيه الاتهام عن نصار صاحب العقار، التي تسكن به، بمحاولة قتلها، وهروبه فور علمه، الأمر الذي يثير سعادتها.

فيما توضح أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثامنة عشر، قيام شروق الزوجة الثانية لحازم، والذي يلعب دوره الفنان نور محمود، بحيلة حتى تمنعه من الذهاب لـ ليلى، والتي تلعب دورها الفنانة مي الكساب، ما يصيبها بحالة من الحزن.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18،عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18 وتردد قناة ON الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً