اعلان

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 21.. مفارقات كوميدية سببها " بدوي "

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل مكتوب عليا، إكتشاف ' روقة ' حقيقة حمل ' سلمي ' وهو ما جعلها تصر على الإنجاب هي الأخري من جلجل، الأمر الذي سيسبب له مشاكل في المستقبل، وبعد إطمئنانه على صحة الطفل، عاهدته سلمي بألا يفعل أشياء مخالفة تكريماً لقدوم إبنهم.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 21

وتلقي ' جلال ' هاتف من ' بدوي ' حيث يطلبه للاشتراك معه في إحدي العمليات الجديدة الغير قانونية، وهو ما أربكه، ثم تصافدت معه بعض الأشياء التي تدل على سوء الحظ، منها كسر الهاتف، وخسارة بطاقة السحب الإلكتروني، وخسارة المناقصة التي ينتظرها الجميع، فتذكر أن هذا هو سر الكلمة التي كانت مكتوبة على ذراعه ' يوم سعيد '.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 21 من مسلسل مكتوب عليا، زعل 'سلمي' من جلجل بعد كمية المهاترات التي حدثت، والتي عاهدته بعدم الدخول فيها.

ويتم عرض مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، فضلا عن عرضه عبر منصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة ٦.٤٥ مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة ٢ صباحا، ويعاد في تمام الساعة ١٢.٣٠ صباحا، ويعاد مره ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة 'dmc دراما'.

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ