اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 21.. زوج شقيق ورد يقنعها بالإبلاغ عنها هي وماهر

مسلسل المشوار الحلقة 21
مسلسل المشوار الحلقة 21

نستعرض أجدد أحداث مسلسل المشوار الحلقة 21 والتي تتصدر محرك البحث، حيث تدور أحداث حلقة اليوم على تصرف محمد رمضان في قطع الآثار من خلال سيد رجب.

ويبحث عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي، وجمهور النجم محمد رمضان، عن أحداث مسلسل المشوار الحلقة 20 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 21

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل المشوار الحلقة 21 .. كما يلي:

- شقيق دينا الشربيني يقابل كارولين خليل زوجة وجيه تاجر الآثار ليحصل على مكافأة نظير اعترافه بمكان ورد شقيقة والدته.

- محمد رمضان يعرض على سيد رجب قطع الآثار والأخير يتفق مع طليق ابنته ليقوم بشرائها بالشراكة معه، إلا أنه يلوي ذراعه ويساومه بإتمام الصفقة نظير رجوع بنته له.

- الأمن يطلب محمد رمضان 'ماهر' ودينا الشربيني 'ورد' رسميا للمثول أمام النيابة، وماهر يُخبر ورد بعدم الخروج من منزل صديقتها عزة نهائيا. حتى إتمام صفقة شراء الآثار.

- زوج شقيقة ورد يحاول إقناعها بالإبلاغ عن دينا الشربيني 'ورد' وأن تعترف بكل ما حدث لهم خلال الفترة الأخيرة حتى لا تتورط معها هي وزوجها. خاصةً وأنهم أصبحا مطلوبين رسميا.

تردد قنوات مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء. تذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء.

وننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كالتالي:التردد: 12092. والاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. أما تردد قناة DMC دراما على نايل سات التردد: 11449. الاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً