اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24.. يسرا ترفض مسامحة غادة عادل

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24

تزداد عمليات البحث عن مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24، بطولة الفنان مصطفى شعبان، حيث جذب العمل أنظار الكثير من محبي الدراما، ممن يحرصون على متابعة تطورات أحداثه باستمرار.

تعرض الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل أحلام سعيدة، عبر القنوات الفضائية منذ بداية شهر رمضان، وشهدت تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعد استلام عامر مهام وظيفته.

ويرصد «أهل مصر»، أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24، العديد من الأحداث الهامة، والمفاجآت الصادمة، ما يجعلها محل بحث الملايين من الاشخاص.

وتحمل أحداث الحلقة، صدمة كبيرة لـ فريدة، والتي تجسد دورها الفنانة يسرا، حيث تعلم بأن صديقتها شيرين هي من قامت بصدمها بالسيارة، الأمر الذس سبب لها فقدان في البصر، الأمر الذي سبب لها الحزن الكبير، والغضب، بعد ما كانت شيرين من أقرب الأشخاص لديها.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الرابعة والعشرون

تدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الرابعة والعشرون، بذهاب نيفين، والتي تلعب دورها الفنانة انتصار، بالذهاب لفريدة، لتحاول اقناعها لتتنازل عن المحضر المحرر ضد شقيقتها شيرين، والتي تجسد دورها الفنانة غادة عادل، مقابل اي مبالغ مالية، الأمر الذي ترفضه فزيدة تمامًا.

تذهب فريدة 'يسرا'، إلى قسم الشرطة، لتقابل شيرين، لتدور بينهما محادثة قوية، وعتاب حزين، لتنهار الأخيرة من البكاء، وتطلب من فريدة أن تسامحها.

ترفض ديدي مسامحة شيرين 'غادة عادل'، وتقرير عدم التنازل عن المحضر، حتى تلقى شيرين جزائها.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24،عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض مسلسل أحلام سعيدة، للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24 وتردد قناة ON الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 24، بطولة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً