اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 26 .. «سعيد» يستعين بـ عمرو عبدالجليل لإخفاء محمد رمضان

مسلسل المشوار الحلقة 26
مسلسل المشوار الحلقة 26

نُقدم أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26 والتي تتصدر محرك البحث، حيث تدور أحداث حلقة اليوم على محاول إخفاء محمد رمضان ودينا الشربيني بشنطة الدولارات والآثار.

ويبحث عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي، وجمهور النجم محمد رمضان، عن أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26 .. كما يلي:

- خطيب ابنة سيد رجب يعترف لها بأن والدها تاجر آثار ويحاول في صفقة مع 'ماهر' محمد رمضان يودي به إلى الحبس.

- تحاول ابنة سالم باشا 'سيد رجب' مواجهته أمام محمد رمضان إلا أن الأخير ينفي.

- في مواجهة بين ورد وماهر تنفعل عليه بعد اتهامه لها بخيانته حيث كادت أن تسلم شنطة الدولارات والآثار إلى الشرطة، وتقول له أنها لا ترغب تلك الأموال التي تحرمها راحة البال والاطمئنان على طفلها وعلى زوجها.

- تحدث مواجهة بين ابن وجيه بيه تاجر الآثار وزوجته كارولين خليل، ويتهم والده بتجارة الآثار.

- يتفق محمد رمضان مع صديقه 'سعيد' لإيجاد حل ومكان لإيواءه هو ودينا الشربيني وابنهما.

- في نهاية الحلقة يظهر الفنان عمرو عبدالجليل، ويحاول 'سعيد' إقناعه بإخفاء محمد رمضان بالآثار موضحا له أن تلك العملية سيتحصلون على مبالغ منها تصل ملايين.

مسلسل المشوار الحلقة 26مسلسل المشوار الحلقة 26

مسلسل المشوار الحلقة السابقة

يذهب محمد رمضان في الحلقة السابقة مسلسل المشوار مع 'ورد' إلى فيلا سالم باشا تاجر الآثار الكبير، ليعيشا لديه بالفيلا الكبيرة في وجود ابنته التي ترغب في الانفصال وعدم الرجوع نهائيا لطليقها، وهو نفسه شريك والدها، حيث يساوم الأخير 'سيد رجب' وهو سالم باشا بالرجوع إلى ابنته أو عدم إتمام الصفقة. ويتفق محمد رمضان مع صانع آثار مُقلدة ويطلب منه صُنع قطع مماثلة لما لديه. حتى يبعد عنه الشبهة.

ويواصل الضابط 'علاء' أحمد مجدي، البحث عن محمد رمضان 'ماهر' ويقابل المحامي المساعد لمحامي وجيه بيه، وهو نفس بلديات ماهر من الصعيد، والذي يحاول التستر عليه. حيث يرفض المحامي الإدلاء بأي معلومات عن ماهر 'محمد رمضان' لضابط الشرطة، ونفس الشئ صديقه سعيد حين سأله الضابط عنه رفض الاعتراف بمكان صديقه قائلا للضابط أن يبحث بعيدا عنه.

تردد قنوات مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء.

وتذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء.

مسلسل المشوار الحلقة 26مسلسل المشوار الحلقة 26

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً