اعلان

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 28.. " جلجل " يبحث عن الحقيقة

 أحداث مسلسل مكتوب عليا
أحداث مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة 27 من مسلسل مكتوب عليا، استمرار بحث جلال عن الحقيقة لإثبات برائته، حيث ذهب إلي كمال في المستشفي فوجده غير متزن عقليا نتيجة صدمة سيارة، وفي الناحية المقابلة حدث عتاب متوقع بين سلمى وروقه، على زواج كل منهما من جلجل.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 28

وتعرضت سلمي لإجهاض جنينها وهو ما جعل روقة تذهب بها إلي المستشفي، وكلاً منهما يحمل المزيد من الحزن تجاه جلال، وفي اليوم التالي استيقظ جلال فوجد مكتوب عليه أن الخطة سوف تتم بنجاح، وهو ما يجعله يبحث عن سر هذه الكلمات، حتي يجد أن المقصود هو شخص يدعي نجاح.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 28 من مسلسل مكتوب عليا، استمرار جلجل في البحث عن القاتل، حتي يثبت برائته والرجوع مرة أخري إلي منزله.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة