اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 27.. ميس زهرة تطلب من مصطفى شعبان تقديم استقالته

مسلسل دايما عامر الحلقة 27
مسلسل دايما عامر الحلقة 27

يشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 27، تصاعدًا قويًا في الأحداث، مع محاولات عامر عبد الدايم المستمرة، في تحسين مستوى المدرسة، وحل مشاكل الطلاب.

وتعرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل دايما عامر، عبر قناتي الحياة، و أون الفضائية، ونالت إعجاب قطاع عريض من المتابعين، منذ انطلاقها في المارثون الرمضاني الجاري.

مسلسل دايما عامر الحلقة 27

تحمل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 27، العديد من الأحداث الهامة، والمفاجآت الصادمة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث شهدت تنمر طلاب القسم الانترناشونال، على سما الطالبة بالقسم الناشونال، لاصابتها بالبهاء، الأمر الذي تطور لمشكلة، وشجار كبير بين الطلاب.

وبينما تمكنوا من الفصل بين الطلاب، طلبت ميس زهرة، والتي تجسد دورها الفنانة لبلة، من عامر عبد الدايم، المسئول التربوي في المدرسة، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، تقديم استقالته.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 27، ضمن المتابعة اليومية، التي يقدمها الموقع لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الفضيل.

مسلسل دايما عامر الحلقة 27 مسلسل دايما عامر الحلقة 27

مسلسل دايما عامر الحلقة 27 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 22، عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر الحلقة السابعة والعشرون

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة السابعة والعشرون ، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو