اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 30.. مهرجان "المزاريطة" يربك النجوم

مسلسل الكبير الجزء السادس
مسلسل الكبير الجزء السادس

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الكبير6، استكمال مهرجان المزاريطة السينمائي، بحضور النجم ' أياد نصار ' والفنان ' أحمد سعد ' ودار حوار بين ' حزلقوم ' والفنان 'محمد ممدوح' حيث تفاجئ ممدوح برؤيته الإنتاجية، واتفق سويا على الدخول في عمل مشترك.

مسلسل الكبير الحلقة 30

وفي الناحية المقابلة أجري ' جوني ' حوار مع الفنان ' فتحي عبدالوهاب' الذي يتجول في المهرجان يحمل طفلة من أطفال المزاريطة، تركتها والدتها معه وانصرفت لالتقاط صورة مع ' يسرا'، وقد تعرض للتعصب بعد الأسئلة التي وجهها له جوني، حيث دمج بين أدواره التمثيلية وحياته الشخصية.

وأجري ' هجرس ' مقابلة مع النجم ' إياد نصار '، حيث مزج بينه وبين الفنان وائل جسار، وهو ما جعله يتركه ويذهب، بينما تألقت ' مربوحة ' في حوارها مع الفنان ' أحمد سعد ' ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 30 من مسلسل الكبير6، أحداث أكثر كوميديا خاصة مع تحقيق المسلسل نجاحات منقطعة النظير خلال الأيام الماضية.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة