اعلان
اعلان

ملف سري الحلقة 29.. هارون المالكي يصاب بالشلل ويحاول التبرع بأمواله

مسلسل ملف سري الحلقة 29
مسلسل ملف سري الحلقة 29

نستعرض أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 29 والتي يتابعها الكثير من مُحبي الدراما المصرية في مصر والعالم العربي، لما لها من أحداث مشوقة.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 29 والأحداث الجديدة ضمن أحداث العمل الفني الذي أشاد به النقاد، والمسلسل بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 29

- هارون المالكي 'محسن محي الدين' يُصاب بالشلل بعد وفاة ابنه عادل 'نبيل عيسى'.

- شعر 'هارون' أنه السبب الرئيسي في وفاة ابنه الوحيد وقرر أن يتبرع بكل ثروته بعد اقتناعه أنها من الحرام.

- جاء شقيقه يوسف المالكي 'ماجد المصري' لكي يواسيه وفي الوقت نفسه حاول إقناعه بعدم التبرع بأمواله.

- أبلغ ليل المصري 'محمد محمود عبد العزيز' جوري المالكي 'كارولين عزمي' حقيقة والدها يوسف 'ماجد المصري'. وأكد لها أنه شقيقها من الأب وأثبت لها أن يوسف المالكي هو عاشور السايس، وأن عائلة المالكي استعانت بعاشور لكي يحل محل يوسف المالكي حتى لا يدخل الأخير السجن.

- وانتهت الحلقة على أمر بإعادة المستشار يحيى عز الدين مرة أخرى إلى السلك القضائي بعد أن رفض رئيسه استقالته الذي كان قد قدمها.

مسلسل ملف سري الحلقة السابقة

تضمنت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة السابقة، نجاح يوسف المالكي -ماجد المصري- في إنقاذ حفيده 'نديم' من خاطفه. ويواجه فريدة بخيانتها ويلقي شنطة الأموال في وجهها ويُطلقها.ابنة فريدة تغضب منها وتتهمها بالأنانية وحبها للفلوس أكثر من أبنائها.

فريدة تخطط للخلاص من يوسف المالكي قبل أن يُطلقها. وهاني سلامة يفشل في استرجاع مليكة ابنة شقيقه. وعائشة بن أحمد 'مريم' تعترف بحبها له.

ابن يوسف المالكي 'الاسطى عاشور' يخطف عائشة بن أحمد 'مريم' وينجح المستشار يحيي 'هاني سلامة' في إنقاذها.

مسلسل ملف سري

تُذاع مسلسل ملف سري على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. ويتم عرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل