اعلان

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني.. عبر بوابة التعليم الأساسي 2024

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024
نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024

يستعرض أهل مصر تفاصيل نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي 2024، بعدما أنهى الطلاب الاختبارات بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر وفق المعمول به، أن تُعلن المديريات التعليمية نتيجة الصف الرابع رسميًا بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، في جميع المدارس والإدارات التعليمية.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج بالأسماء والرقم القومي، حسب توجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لهذا العام، ويتم الحصول على نتائج حميع فصول النقل من خلال بوابة التعليم الأساسي، والتي تكون منوطة كل عام بالإعلان عن النتائج بشكل رسمي.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024

يتم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 بنظام الألوان وذلك بعد اكتمال عمليات المراجعة والتصحيح، ويتضمن هذا النظام أربعة ألوان، حيث يُعبر اللون الأحمر عن عدم اكتساب الطالب للمهارات المطلوبة، ويرافقه نطاق درجات من 1 إلى 50 درجة، ثم اللون الأزرق الذي يشير إلى تجاوز الطالب التوقعات واكتسابه المهارات بشكل متميز.

مع حصوله على درجات تتراوح من 85 إلى 100 درجة، بينما يرمز اللون الأصفر إلى الحاجة لمزيد من التعلم والدعم، ويأتي مع نطاق درجات من 50 إلى 65 درجة، ثم اللون الأخضر، الذي يدل على امتلاك الطالب للمعارف والمهارات ، وترافقه درجات تتراوح بين 65 و85 درجة.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024

يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني بالاسم والرقم القومي، عن طريق القيام بالخطوات التالية:

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

- أولًا: يقوم الطالب بزيارة بوابة التعليم الأساسي مباشرة للحصول على النتائج عن طريقة الضغط على ( هنـــــــــــــــــا).

- ثانيًا: يقوم الطالب باختيار نتائج سنوات النقل، ثم يحدد بعد ذلك نتائج الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2024.

- ثالثًا: يقوم الطالب باختيار الفصل الدراسي الثاني من القائمة، ثم اختيار العام الدراسي الحالي.

- رابعًا: يقوم الطالب بتسجيل الإسم ورقم الجلوس أو الرقم القومي.

- خامسًا: تتمثل الخطوة الأخيرة في الحصول على النتيجة، فور ظهورها بالشكل الرسمي واتاحتها من خلال أساليب التقييم المختلفة.

WhatsApp
Telegram