اعلان

شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل

 غزة
غزة
كتب : وكالات

أعلنت شركة 'يونايتد إيرلاينز' الأمريكية، اليوم الأربعاء، أنها ألغت جميع رحلاتها إلى إسرائيل مرة أخرى حتى 9 مايو على الأقل، وفقا لما ذكرته صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية.

الهجوم الصاروخي والطائرات

وكانت الشركة الأمريكية، التي تدير خطا يوميا من تل أبيب إلى نيويورك، قد ألغت رحلاتها إلى إسرائيل في 19 أبريل بعد الهجوم الصاروخي والطائرات بدون طيار المكثف من إيران.

وقالت الشركة: 'نواصل مراقبة الوضع عن كثب وسنتخذ قرارات بشأن جميع الرحلات القادمة مع التركيز على سلامة عملائنا وموظفينا'.

وعلى الجانب الآخر كشف قائد قوات الجو فضاء التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زاده، عن كواليس عملية الوعد الصادق التي استهدفت المنشآت والقواعد العسكرية الإسرائيلية.

إنزال العقاب بالعدو الإسرائيلي

وأعلن العميد حاجي زادة، في مقابلة متلفزة، أن هذه العملية لم تكن سوى جزء صغير من القوة العسكرية التي تمتلكها البلاد، مبينا أنه 'تم استخدام 20 في المائة من إجمالي الإمكانات التي أعددتها إيران لإنزال العقاب بالعدو الصهيوني'، حسب وكالة 'تسنيم' الإيرانية.

وكان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، رمضان شريف، كشف الإثنين الماضي، أن '10 دول ساعدت إسرائيل في عملية 'الوعد الصادق' في مجال الدفاع الجوي، لصد الصواريخ والمسيرات الإيرانية'.

WhatsApp
Telegram