اعلان

مدحت العدل يرد على مطالبات يحيى الفخراني بالاعتزال

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

علق السيناريست مدحت العدل على مطالبات البعض باعتزال الفنان يحيى الفخراني الفن، بعد دوره في مسلسله الأخير "عتبات البهجة"، الذي عرض في دراما رمضان 2024.

وأضاف مدحت العدل، اثناء مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "يحيى الفخراني نجم كبير وموهبته بتنضج نضج غير طبيعي، والدور كان لايق عليه أوي، ودايما بقول للفنانين اتعلموا منه، وكلنا عارفين قيمته".

وأشار مدحت العدل إلى أن السوشيال ميديا أصبحت بها مشكلة حيث يتحكم فيها الكثير من بسطاء التعليم والثقافة، ومن ليس لديهم آراء دقيقة، وبالتالي نجد أن بعض الأشخاص يطالبون باعتزال يحيى الفخراني، أو عادل إمام، أو حتى شيكابالا في الكرة، لكن الذي يقول ذلك يجب أن يشاهد دور يحيى الفخراني في العمل.

وأوضح "العدل"، أنه يتمنى التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، وشركة العدل تجري وراء الفنان أو المخرج أو الكاتب الموهوب، مضيفا: "على سبيل المثال لذلك مسلسل فوق الشبهات، كنا نجري وراء الكاتب محمد رجاء، لكي يكتب العمل لأنه موهوب بجدارة".

وواصل مدحت العدل: "أسهل حاجة في الحياة بقت تجيب الفلوس هي التمثيل والكورة، فكل الناس متخيلة أنها بتعرف تمثل أو تلعب كرة، واللي بيقول كدا إحنا بنجيبه بس بنعمله اختبارات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية