اعلان

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالجيزة .. موعد ظهورها بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

تزداد معدلات البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الساعات الماضية، وهي من الكلمات الأعلى بحثًا على محرك (جوجل) تزامنا مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية.

ويهتم أولياء الأمور بمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالجيزة مع بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة بمجرد انتهاء الامتحانات.

ونستعرض في التقرير التالي موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بالإسم ورقم الجلوس ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قرائنا، حيث يُمكن متابعتنا من هنــا.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالجيزة

يطرح العديد من أولياء أمور طلاب الصف السادس الابتدائي تساؤلات حول موعد ظهور النتيجة رسميًا في المدارس وذلك للبدء في تقديم الطلاب إلى المرحلة الإعدادية.

من المُقرر أن تُعلن محافظة الجيزة نتيجة الصف السادس الابتدائي نهاية العام الدراسي 2023- 2024، وذلك بعد الانتهاء من الاختبارات نهائيًا وكذلك الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، واعتماد النتيجة من قِبل المحافظة.

وقد يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية في نهاية شهر مايو الجاري، بعد الانتهاء من جميع الإجراءات التي تسبق إعتماد نتيجة نهاية العام الدراسي 2024، حتى تبدأ الإدارات تتجهّز للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالجيزة

من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خلال الأيام المقبلة تحديدا في نهاية شهر مايو، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكل طلاب صفوف النقل بمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، حيث يأتي إعلان النتيجة بعد الانتهاء رسميا من أعمال الامتحانات بالكامل، وإنهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

من ناحية أخرى، أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، أنه جار حاليا تصحيح أوراق الإجابة بالنسبة لطلاب الصف السادس الابتدائي، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من التصحيح.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 نتيجة الشهادة الابتدائية

إعلان نتائج النقل والشهادة

وجهت وزارة التربية والتعليم المديريات على مستوى المحافظات، بالعمل على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتجميع درجات الطلاب أول بأول، مع تطبيق قواعد الدقة والشفافية، حيث من المقرر إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل والشهادة الإعدادية من خلال الإدارات والمديريات.

ووفقا للوزارة، فإنه لا يوجد وقت معين لإعلان نتائج الامتحانات ولكن الإدارات التى تنتهى من رصد وتصحيح درجات التلاميذ فى صفوف النقل تعلن نتائج الطلاب من خلال المدارس مباشرة وخاصة تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي، إذ يتم تجميع درجات الطلاب بالفصلين الدراسيين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني