اعلان

وفاء عامر عن دورها في فيلم جبل الحريم: أنا على موعد مع الموت (فيديو)

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن دورها في فيلم جبل الحريم، الذي انتهى تصوير مؤخرا، ويشاركها البطولة فيه نخبة من الفنانات، منهم سوسن بدر، نهال عنبر، أميرة العايدة، إلهام عبد البديع، ندى بهجت وغيرهم.

وقالت وفاء عامر في تصريح لـ أهل مصر: 'دوري في الفيلم مختلف صاحبة أوتيل سيدة من السيدات التي يبدو على مظهرهن أنهن أرستقراطيين وتقع تحت ضغط أنها تعرضت لأزمة في حياتها بسبب حبها لشخص يتصف بالندالة، كما أنها لم تجد الحنية من أهلها فكل ذلك يجلعها بمثابة أن تكون على موعد مع الموت، متى؟، لا يعلم الا الله'.

وعن هل يمكن أن يؤثر خلو الفيلم من العنصر الرجالي عليه في شباك التذاكر قالت وفاء عامر:'لا أطلاقا لن يؤثر هذا العامل عليه في السينما، ولماذا الرجال لا يدخلون الفيلم؟، وأنا ممكن أدخل فيلم بطله رجل والعنصر النسائي به ضعيف أو قليل، والمسألة ليس بها أي عنصرية على الاطلاق، لكن الفيلم به مسائل تخص المرأة، وأعتقد أن المرأة تخص الرجل، وبالتالي لن يكون اي عنصرية في الاختيار'.

يشار إلى أن فيلم جبل الحريم يتولى بطولته كل من وفاء عامر، سوسن بدر، نهال عنبر، أميرة العايدي، إلهام عبد البديع، ندى بهجت، نسرين أمين، وغيرهن، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

WhatsApp
Telegram