اعلان

الزمالك ينتصر على الأهلي في ديربي "غزة".. المقاومة ارتدت الأبيض وقاطعت الأحمر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تعرض فريق الأهلي لانتقادات كبيرة بسبب وجود شعاره على زجاجات شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية، والتي تعتبر واحدة من الشركات الأمريكية التي يتم مقاطعتها في مصر.

جدير بالذكر أن العديد من المنتجات والشركات الأمريكية تعرضت لحملة مقاطعة من قبل المصريين، ردا على دعم الولايات المتحدة للجيش الإسرائيلي في حربه على غزة.

في المقابل، تم ارتداء تيشيرت الزمالك من قبل أفراد المقاومة، ما أثار إعجاب الجمهور خاصة مشجعي الأبيض.

مقاطعة الأهلي بسبب كوكاكولا

تلقى النادي الأهلي انتقادات من جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تواجد شعاره على زجاجات كوكاكولا. وجاءت الانتقادات بسبب عدم فسخ العقد بين الأهلي وشركة كوكاكولا التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

تعبيرًا عن استياء الجمهور من موقف الأهلي، ظهرت دعوات بعدم حضور مباريات الفريق في جميع الألعاب، وخاصة كرة القدم، كوسيلة للضغط على إدارة النادي لفسخ التعاقد مع شركة كوكاكولا وليبتون.

من جهة أخرى، يرى بعض أفراد الجمهور أن الأهلي كان يدعم فلسطين منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة، وكان يقدم الدعم المعنوي ويشارك في إرسال المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.

تعليقات المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي انتقدت تعاون الأهلي مع شركة كوكاكولا، حيث أعرب بعضهم عن استيائهم ودعوا إلى عدم الحديث عن النادي حتى يتم فسخ التعاقد مع تلك الشركة.

المقاومة ترتدي تيشرت الزمالك

من جانبهم، ارتدى أفراد المقاومة تيشيرت الزمالك في فيديو يوثق استهداف الوحدة الصاروخية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى لتجمعات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وانتشرت أخبار تشير إلى أن ارتداء أفراد المقاومة لتيشيرت الزمالك يأتي نتيجة لدعم النادي للمقاومة ورفضه للتعاون مع الشركات التي تدعم إسرائيل، بالمقابل لموقف الأهلي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة