اعلان

أخبار الأقصر اليوم... هبوط فى أسعار الذهب واستجابة صاحب مخبز لتخفيض الأسعار

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

هبوط 25 جنيه فى عيار 21.. أسعار الذهب بمحافظة الأقصر اليوم

يبحث الكثير من المواطنين بمحافظة الأقصر، بشكل دائما عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أسعار الذهب اليوم الخميس، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، ووتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سبق اتهامه فى 5 قضايا .. أمن الأقصر يتمكن فى إلقاء القبض عنصر إجرامي

تمكن رجال المباحث الجنائية بمركز إسنا التابع لمديرية أمن الأقصر فى إلقاء القبض على عنصر إجرامي سبق اتهامه فى 5 قضايا متنوعة بحوزته مخدرات وسلاح، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من إدارة المباحث الجنائية يفيد بالقبض على مواطن يدعى ' ع.ح.م' 31 عاما عاطل، بحوزته... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صاحب مخبز يستجيب لقرار الإنخفاض ويبيع العيش 12 رغيف بـ 10 جنيه بالأقصر

بادر صاحب مخبز بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، فى الإستجابة السريعة لقرارات الدولة بانخفاض رغيف العيش إلى 75 قرش بدلا من جنيه وربع تزامنا مع هبوط أسعار الدقيق، مما نال رضا المواطنين، وجعلهم يلقبونه بأول مخبز يستجيب للإنخفاض على مستوى المحافظة، وألتقت 'أهل مصر' بصاحب مخبز الروضة المحمدية 'محمد' عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، حيث أوضح أنه بدأ فى بيع العيش بأسعار مخفضة فور هبوط الدقيق من 25 ألف إلى 16 ألف ونصف وشراءه الدقيق بالسعر الجديد، لافتا إلى أنه قام ببيع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو