اعلان

«جمجمة مُهشمة وحقيبة مليئة بالدماء».. أسرة طفل المنوفية تروي تفاصيل دهسه أسفل سيارة الحضانة (صور وفيديو)

الطفل هيثم ووالدته
الطفل هيثم ووالدته

اتهمت أسرة طفل لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة الحضانة بمركز السادات بمحافظة المنوفية، اتهمت الحضانة والسائق بالإهمال، حيث قام الساق بإنزال الطفل من السيارة بشكل متسرع وإغلاق الباب، ما تسبب في الحادث، وهو ما كشفت عنه الأسرة في بث مباشر لـ'أهل مصر'.

حادث دهس سيارة الحضانة لطفل بالمنوفية

وقدمت جريدة 'أهل مصر' منذ قليل بثًا مباشرًا مع أسرة الطفل 'أحمد هيثم عبداللطيف' الذي لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة الحضانة الخاصة به، واتهمت الأسرة الحضانة والسائق بالإهمال.

والدة الطفل هيثم والدة الطفل هيثم

أسفل عجلات سيارة الحضانة

وقالت والدة الطفل أحمد هيثم عبداللطيف، والذي لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة الحضانة: مشرفة السيارة قامت بإنزال ابني من السيارة بصورة سريعة وإغلاق الباب على الرغم من كلامهم أنه كان نائمًا وكان يجب أن يقوموا بانتظاري حتى أستلم الطفل بيدي ولكن لم يحدث هذا إطلاقًا'.

سيارة صدمت ابني

وأضافت والدة الطفل: 'أثناء دخول السيارة للشارع قامت المشرفة بالإتصال بي وبالفعل قمت بالرد فورًا وبعد الانتهاء من المكالمة بدأت في النزول ولكن تفاجأت بإتصال من المشرفة تؤكد أن هناك سيارة صدمت ابني وهم في طريقهم الآن للمستشفى التخصصي'.

وتابعت: 'تفاجأت بقيام الجيران بإعطائي حقيبة أحمد والتي كانت مُدمرة للغاية ومليئة بالدماء ولم أستطع سؤال الجيران ما حدث ولكنني قمت بالاتصال بزوجي وإخباره بضرورة الاتجاه للمستشفي التخصصي وبالفعل انتقلنا للمستشفى'.

الطفل هيثم ووالدتهالطفل هيثم ووالدته

جمجمة ابني مُهشمة

ومن جانبه قال والد الطفل أحمد: 'وجدت جمجمة ابني مُهشمة والدماء تخرج من أذنه وأخبروني بأن ابني قد توفي وكان أول يوم أقوم فيه بإصدار شهادة ميلاد لأقوم بإصدار شهادة وفاة في نفس الوقت'.

وطالب والد الطفل بتوقيع أقصى عقوبة على السائق المتهم بقتل ابنه عن طريق دهسه بسيارة الحضانة.

وكان اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ مصرع الطفل 'أحمد هيثم عبداللطيف' في حادث سيارة، وتم نقل الجثمان لمستشفى السادات التخصصي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram