اعلان

ضربه بالفأس.. الحبس سنة لعامل أصاب آخر بعاهة مستديمة في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، بمعاقبة عامل بالحبس مع الشغل سنة، حضوريا، في اتهامه بإحداث عاهة مستديمة بذراع آخر، نتيجة ضربة فأس، إثر خلاف سابق بينهما على الأرض الزراعية، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية.

كما ألزمته المحكمة بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 100 ألف وواحد جنيه تعويضًا مدنيًا مؤقتًا، وألزمته مصاريف الدعوى المدنية و200 جنيه مقابل أتعاب المحاماة.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

الحبس مع الشغل سنة لعامل أحدث عاهة مستديمة لشخص

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

إحالة المتهم للمحاكمة

كانت جهات التحقيق في محافظة كفر الشيخ قد أحالت المتهم 'و. ي. م. ا. م'، 49 عامًا، عامل عادي، مقيم قرية سيدي غازي التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لمحاكمته عن الاتهام المنسوب إليه.

وتبين من أمر الإحالة في القضية التي تحمل رقم 8176 لسنة 2022 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3346 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ أنه في غضون يوم 27-5-2022 بدائرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بيت المتهم النية وعقد العزم على

التعدي على المجني عليه 'ط. ي. م. ا. م'، عمدًا بأن كال له ضربة استقرت بذراعه اليسرى مستخدمًا في ذلك أداة 'فأس' محدثًا ما به من الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي المرفق، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها والمتمثلة في الإعاقة المشاهدة بنهاية ثني الإصبعين 'الخنصر والبنصر لليد اليسرى' وتقدر نسبتها بحوالي 2%، وذلك على خلفية خلاف سابق بسبب الأرض الزراعية.

كما أحرز المتهم أداة 'فأس' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني و دون مبرر من الضرورتين المهنية والحرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توجيه عاجل من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة