اعلان

نتيجة الصف السادس الابتدائي.. احصل عليها اليوم إلكترونيا من هنا

نتيجة الصف السادس الابتدائي
نتيجة الصف السادس الابتدائي

تحتل نتائج النقل بحث الآلاف اليوم خاصةً نتيجة الصف السادس الابتدائي التيرم الأول والتي يهتم بموعد ظهورها الرسمي أولياء الأمور الطلاب منذ انتهاء امتحانات منتصف يناير.

ويهتم الطلاب اليوم بالبحث عن رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس قبل العودة إلى الفصل الدراسي الثاني بداية من 10 فبراير 2024.

وخلال التقرير التالي نستعرض رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس بعد الإعلان عن موعد ظهورها رسميا (خلال 24 ساعة) بعد انتهاء المديريات التعليمية بالمحافظات، من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ثم صدور النتيجة في كل المدارس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن موعد نتائج صفوف النقل بالفصل الدراسي الأول للمرحلتين الإبتدائية «الرابع والخامس والسادس» والإعدادية «الأول والثاني»، للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وتظهر النتيجة بداية من غدًا إلكترونيًا اليوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري 2024، كما أن سوف تكون النتائج بجميع المدارس بداية من يوم السبت الموافق 27/1/2024.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي إلكترونيا وفي المدارس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي إلكترونيا اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

وتصدر نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في كل مدرسة فور ظهور النتيجة في الادارات التعليمية المختلفة وعقب اعتمادها من المحافظ، وحتى الان نتيجة الصف السادس طور التصحيح ورصد الدرجات لحين صدورها في المدارس.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي

حددت المديرية التعليمية بالقاهرة، أن يمكن الحصول على نتائج صفوف النقل بالفصل الدراسي الأول للمرحلتين الإبتدائية «الرابع والخامس والسادس» والإعدادية «الأول والثاني»، إلكترونياً بداية من اليوم الخميس 25 يناير، حيث يُمكن للطالب الدخول على الموقع الرسمي للمديرية من هنا : https://www.cairomoe.net/

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي

- الدخول على رابط بوابة الخدمات التعليمية لمحافظة القاهرة : من هنـــــــا

- يتم تسجيل الرقم القومي للطالب المكتوب أعلى شهادة الميلاد الخاصة به بعد فتح الموقع السابق ذكره.

- تسجيل المرحلة الدراسية الابتدائية

- اختيار الصف الدراسي السادس

- اختيار العام الدراسي 2023/2024

- اختيار الفصل الدراسي الاول

- الضغط على كلمة (عرض النتيجة )

- سيظهر لك جدول كامل عارض للأرقام والنتائج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحة غزة تعلن انهيار المنظومة الطبية