اعلان

الزمالك ينتقد الأخطاء التحكيمية: لا يمكن السكوت عنها

تردد قناة نادي الزمالك الجديد 2021
تردد قناة نادي الزمالك الجديد 2021

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه انطلاقاً من ثوابته وحرصه على نجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تُجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة، وانطلاقاً من مسؤوليته تجاه النادي وجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه.

وقال مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان، إنه حرص دائماً على دعم المؤسسات القائمة على تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.

وأضاف البيان أن المجلس تجاوز عن بعض الأخطاء مكتفياً بالتنبيه إليها في حينه، وكنا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، إلا أن الأداء التحكيمي في أخر 3 مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف، ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض، ولا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكوت عنها، أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة، ومع تكرار تلك الأحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق.

وشدد على أنه لابد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل لجنة الحكام مع أطقم التحكيم وحكام تقنية الفيديو، وكل من له صلة بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية، واتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية، وفي ضوء ذلك سيحدد المجلس خطوته التالية.

وأهاب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند باستمرار دعم الفريق حتي يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على مرمى خطوه منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً