اعلان

تقارير| بوتشتينو يدخل اهتمامات اتحاد جدة

ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن دخول الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، في حسابات الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي في فريق اتحاد جدة السعودي، خلفًا للمدرب مارسيلو جاياردو، في حال مغادرة الأخيرة بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الأربعاء، إلى أن الفريق السعودي يفكر في ثلاثة مرشحين، لخلافة جاياردو، الذي ما زال يقود الفريق الاتحادي، وهم جوزيه مورينيو، والإيطالي ماسيميليانو أليجري، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو.

وأعلن البلوز في وقت سابق، عن ترك بوتشتينو منصبه على رأس الجهاز الفني لتشيلسي بالتراضي بعد موسم واحد فقط.

وعاش مدرب توتنهام الإنجليزي، وباريس سان جيرمان، سابقًا، عاش فترة عصيبة في القسم الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب سوء نتائج الفريق، والإصابات العديدة، التي طالت صفوف فريقه، قبل أن تستقر النتائج في القسم الثاني، حيث بلغ الفريق نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وخسرها أمام ليفربول بهدف نظيف بعد الوصول للوقت الإضافي، ونصف نهائي كأس إنجلتر وخسرها أمام المان سيتي بهدف نظيف.

وأنهى الموسم المحلي في المركز السادس، وسيشارك في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، إلا إذا توج مانشستر سيتي بكأس إنجلترا على حساب جاره يونايتد، السبت، وفي هذه الحالة، يلعب تشيلسي في الدوري الأوروبي.

وبات بوتشتينو ثالث مدرب يترك منصبه في تشيلسي منذ أن اشتراه رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، بعد الألماني توماس توخيل، والإنجليزي جراهام بوتر، مع فترة انتقالية تولى فيها أسطورة النادي فرانك لامبارد تدريبه أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| ضغط من كرواتيا لتسجيل الأول