اعلان

حقيقة صورة تقبيل الدكتور حسام موافي ليد رجل الأعمال محمد أبوالعينين (فيديو)

لحظة تقبيل الدكتور حسام موافي لـ يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين
لحظة تقبيل الدكتور حسام موافي لـ يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة يظهر خلالها الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، وهو ما أثار تحفظ البعض على الصورة، وهاجمه الكثير من رواد السوشيال ميديا.

وتعود الواقعة للأسبوع الماضي، أثناء احتفال الدكتور حسام موافي بعقد قران نجلته وسط حضور عدد كبير من المشاهير ورجال الأعمال.

وفي أثناء كلمة رجل الأعمال محمد أبوالعينين قام الدكتور حسام موافي بتقبيل كتفه ثم قبل يده بعد نهاية كلمته وهو جالس وقام بتقديم التحية له.

وبحث موقع 'أهل مصر' عن حقيقة الصورة المنتشرة على السوشسال ووجدنا أنه تم تغيير زوايا التقاط الصورة من رواد التواصل الاجتماعي بحيث يبدو الدكتور حسام موافي راكعًا ويقبل يد أبوالعينين وهو ما يوضح الفيديو المرفق خطأه، مع صحة واقعة التقبيل.

وحضر عدد كبير من الشخصيات المعروفة عقد قران مريم، ابنة الدكتور حسام موافي، الذي يشغل منصب أستاذ الحالات الحرجة في كلية طب قصر العيني، مساء الأربعاء الماضي.

وحرص الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والشيخ خالد الجندي، وسعد الهلالي، بالإضافة إلى رجل الأعمال محمد أبوالعينين، على التواجد لتقديم الواجب والتهنئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً