اعلان

شركة واقيات ذكرية تؤكد تراجع نسب ممارسة الجنس بسبب وباء كورونا

تراجع الجنس في زمن الكورونا
تراجع الجنس في زمن الكورونا
كتب : سها صلاح

كنت أمارس العلاقة الزوجية أسبوعياً، هل يمكنني الإصابة بفيروس كورونا؟ ربما كنت قد فكرت في ذلك ولكن كان من الحرج أن تسأل شخص ما، وللفصل بين الاشاعات والحقائق نقدم لكم التقرير التالي، في هذا السياق، قال رئيس شركة "ريكيت بينكيزر" التي تمتلك العلامة التجارية "دوريكس Durex" لإنتاج الواقيات الذكرية، إن الشركة رصدت تراجع معدل ممارسة الجنس بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف لاكسمان ناراسيمهان أن مبيعات الواقيات الذكرية تراجعت في معظم الأسواق، خاصة في بريطانيا، خلال شهر مارس الماضي، وقال أيضا إن اللقاءات الحميمية بين الأزواج تراجعت مقارنة بالمعدل المعتاد، بسبب البقاء في المنزل.

اقرأ أيضاً: امنعوا "البوس".. نصائح لعلاقة زوجية آمنة في زمن الكورونا

وتوقع خبراء أن يشهد عام 2021 تسجيل زيادة في عدد المواليد، بسبب ما تفرضه العزلة الإجبارية من فرص تدفع الأزواج إلى الإنجاب،ويستند هذا الرأي إلى نظرية تقول إن معدلات المواليد تسجل نموا حادا بعد فترات الأزمات الوطنية، كما حدث إبان الحرب العالمية الثانية.

وقالت شركة "ريكيت بينكيزر" إنها تتوقع انتعاش الطلب على شراء الواقيات الذكرية في الأسواق البريطانية عندما تنتهي فترة الإغلاق، كما حدث في الصين بعد تسجيل تراجع في أسواقها.

وقالت الشركة، التي تمتلك علامات تجارية بما في ذلك "ليزول" و"ديتول" و"سيليت بانج"، إن منتجاتها لا ينبغي استخدامها بطريقة "الحقن أو الابتلاع أو أي طريقة أخرى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً