اعلان

والدة شهيد الدقهلية: كان مخبى عليا إنه بيخدم فى سيناء

شهيد الدقهلية
شهيد الدقهلية
كتب : عمروعلى

قالت والدة الشهيد ملازم أول عبد الحميد إمام، ابن قرية ديمشلت التابعة لمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، والذي الذي استشهد في العملية الإرهابية بسيناء، أمس، إن نجلها لم يخبرها أنه كان يخدم فى سيناء حيث أقنعها أنه يخدم فى الإسماعيلية لعدم قلقها عليه.

وأوضحت أنها رزقت بابنها الشهيد بعد أن ظلت محرومة من الإنجاب لمدة 10 سنوات، ثم جاء لها نجلها وكانت تشاهده يكبر يوما بعد يوم، مشيرة إلى أن آخر مكالمة له معها قال لها: أنا بخدم فى الإسماعيلية ومتخافيش عليا ياماما وخدى بالك من صحتك.

وشيع المئات من أهالى ديمشلت، جنازة ملازم أول عبد الحميد صبح إمام، والذي استشهد في عملية إرهابية في سيناء، حيث وصل الجثمان إلى مسقط رأس الشهيد ملفوفا بعلم مصر وقام أهالي القرية بحمله على الأعناق مرددين هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح".

وخرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية بعد أداء صلاة الجنازة على الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وتحولت جنازة الشهيد الى مظاهرة تندد بالإرهاب، وردد المشاركون فيها " الشعب يريد إعدام الإخوان"، وحضر مراسم تشييع الجنازة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

يذكر أن الشهيد عرف بالسيرة الطيبة الحسنة ومن قوة الدفعة 48 معهد فني 113 حربية، ويعمل والده بالتدريس وله شقيقة واحدة.

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، اليوم الخميس، أن عبوة ناسفة انفجرت بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)